انتهاء تصوير مسلسل آل التنين!

"آل التنين" قادم إلى HBO هذا العام.

صرَّح (كيسي بلويز)، كبير مسؤولي المحتوى في HBO و HBO Max عن الموعد النهائي وقال أنهم يجرون حاليًا محادثات مع الفريق الذي يعمل على المسلسل لمعرفة الوقت المحدد للإطلاق ويقول أيضًا بأن الشبكة كانت حذرة جدًا بشأن الكشف عن تاريخ محدد بسبب تأثير كورونا على العمل.

بما أن المسلسل السابق "لعبة العروش" الذي كان من (چورج مارتن) و (ريان كوندال) قد انتهى منذ زمن، فإن المعجبون يتوقعون شيئًا قريبًا جدًا.

وقال الممثلون/الأعضاء ومنهم؛ (بادي كونسيدين)، (أوليفيا كوك)، (مات سميث)، (إيما دارسي)، (فابيان فرانكل)، (ريس إيفانز):

”أحد الأسباب التي تجعلنا حذرين حول ذلك هو أننا نقوم بتصوير عمل ضخم جدًا أثناء الجائحة، خاصة مع الجولة الأخيرة ومع وجود الكثير من الطاقم وأعضاء فريق التمثيل، نحن لم نكن نعلم من كان على وشك الانسحاب أو إذا كنا سنضطر إلى الإغلاق لذلك لم نرغب في إعلان موعد وبعدها نضطر للإغلاق“.


”الآن بعد أن أنهينا الإنتاج، أعتقد أننا سنتحدث إلى الفريق ونكتشف ما نريد القيام به فيما يتعلق بالإعلان عن موعد محدد. نحن فقط كنا نحاول التأكد من أننا لن نحدد موعدًا لا يمكننا أن نلتزم به مؤكدًا“.

كشف الموعد النهائي في مارس الماضي أن الشبكة كانت تطور ثلاثة أفكار لمشاريع جديدة ضمن عالم (چورچ آر. آر. مارتن) الخيالي بما في ذلك:

- 9 رحلات أو كما تُعرف أيضًا بـ ثعبان البحر.

- جحر البراغيث.

-10000 سفينة.


حيث أشرف (برونو هيلير) على مشروع {ثعبان البحر} ، بينما أشرفت (أماندا سيجيل) على كتابة {10000 سفينة}.

قال (بلويز) أنه "لا يوجد شيء حقًا يمكن الحديث عنه" لكنه ذكر بأن بعض هذه المشاريع "تبدو جيدة حقًا".

"إنها تمامًا مثل أي عملية تطوير. يبدو البعض جيدًا حقًا، وبعضهم لا يزال مجهولاً. نحن لن نقوم بكل شيء. حيث أننا لا نملك أي شيء رسمي نستطيع أن نصنع منه عددًا محددًا من الأعمال الجانبية أو تتمة أو أي شيء من هذا القبيل. نحن نفعل ذلك فقط بناءً على ما نحن متحمسون بشأنه بشكل إبداعي. لن أقدم لكم حتى أي تلميح ... ولكن ربما قد نرى شيئًا هذا العام لأنني لا أعرف حقًا، يعتمد ذلك على كيفية التطوير وسير الإنتاج".

وأضاف: " هناك عدد من مشاريع من أعمال الأنميشن قيد التطوير أيضًا".

”أقول مرةً أخرى، إن الكثير من هذا تم الإعلان عنه كتطور تخمينيّ ...

أنا لا أعرف حتى لأقول لكم حقيقة أنّ لدينا كاتبًا مرتبطًا أو أي شيء من هذا القبيل، الشيء الجميل هو أننا نملك إمكانية أننا نوعًا ما نجرب أشياء مختلفة ومعرفة ما هو مثير دون الاضطرار إلى الالتزام ... لذلك سنترك الإبداع يقودنا“.

أحدث منشورات

عرض الكل