كيف أصبح ابنا لهاردنق وريثا للوادي ؟

تاريخ التحديث: ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠

هارولد هاردنق أو كما يعرفه القراء باسم هاري الوريث لروبرت آرن الوحيد بالرغم أنه من أم وينوود وأب هاردنق ومن أبعد أقاربه، حظ خارق أم سوء حظ خارق؟ نظرا لمخططات بيلش الشيطانية التي تنتهي دوما باستغلاله للجميع، بغض النظر عن ما سيفعله بيلش ، إليكم كيف أصبح هاري وريثا :



جون آرن كان لدية أخت صغرى (أليس) وأخ أصغر ( رونل ) ، زوجته الأولى جين رويس ماتت في فراش الولادة حين أنجبت طفلة متوفاة ، زوجته الثانية روينا آرن توفت من في نوبة شتاء بارد ولم تنجب بعد ، أي أن رونل الأخ الأصغر هو الوريث حينها.



رونل توفى بعدها بنفس وقت ولادة زوجته ليدي بيلمور لأبنه إلبرت ، أي أن إلبرت أصبح الوريث في لحظة ولادته .




إلبرت كان من الذين رافقوا الذئب الجامح براندن ستارك في غضبته ضد ريغار تارقاريان حين اتجهوا إلى الملك المجنون مطالبين بحياة ابنه ومات مع جميع من ماتوا حينها.

أليس الشقيقة الصغرى تزوجت إليس وينوود وأنجبت منه 8 بنات وابن وحيدا مات بعمر ثلاث سنوات جراء رفسة من حصان على رأسه.

ابنة إلي وأليس الكبرى تزوجت من دنيس آرن وانجبا ابن، وبهذا لاتزال وراثة الوادي تحت اسم آرن ، وفي ثورة روبرت واجه دينيس جون كوننقتن ( غريف ) ولسوء حظه فاز جون ، ماتت زوجته وابنته ليس بعدها بكثير.

أما بناتهم الستة الوسطيات لم ينجبن الوريث فماتت اثنتين بالجدري وواحدة انظمت للأخوات الصامتات وواحده أصبحت سبتا وأخرى تزوجت لوردا من عائلة إلاشم لوردات البابس لكنها كانت عاقر، والسابعة اختطفت من قبل عشائر الجبال ( الرجال المحروقين ) وهي في طريقها للزواج من عائلة براكن .

الأخت الثامنة والاصغر تزوجت فارسا من عائلة هاردنق وماتت بعد انجابها هارولد هاردنق (هاري الوريث)، أي أن هاري كان وريثا لجون آرن قبل ولادة روبرت.



لكن بعد تحالف عائلة آرن وتلي أثناء ثورة روبرت ولتعزيز هذا التحالف تزوج جون آرن من لايسا تلي، خلال السنين أجهضت لايسا عدة أجنة وولدت طفلين ميتين ولكن أخيرا انجبت روبرت آرن ، وبعد عدة سنوات لايسا سممت زوجها جون آرن أي ان روبرت اصبح سيد العش وحامي الوادي ولازال هاري الوريث لكن لروبرت بدلا عن جون .



أحدث منشورات

عرض الكل

آل بايلش